lundi 15 juin 2015

ديسباتش : إنعاش قلب الإم في الميت ؟ إنقاذ فيديو كليب لي سونجي

DISPATCH 
تنشر مقالة خاصة عن فيديو كليب عودة لي سونجي 
الذي لم يستطع الفانز مشاهدته لحدوث تلف في تسجيل الفيديو 
بما أن الجريدة الإلكترونية كانت هناك برفقة لي سونجي يوم تصوير الكليب
قررت نشر الصور و الفيديوهات  التي استطاعت تصويرها في ذلك اليوم
  - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - 
>> المقالة مترجمة <<
 - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - 

حدوث تلف للشريط ؟
حسنا .. هل ذلك لأنه كان سيحصل على الجائزة الكبرى ؟
!هل لهذا حصل ما حصل ؟؟




 " إذن .. فيديو كليب " أيضا وداعا
سيقول لنا .. وداعا ؟
! لحسن الحظ .. لا زال لديهم فيديو مدته دقيقة واحدة
  

و لكننا لا زلنا نشعر بالأسف لأننا لن نشاهده 
؟ MV هي يجب علينا حقا الاكتفاء بهذه الدقيقة من الـ 

هل من الصعب إعادة تصليح الفيديو ؟
لقد كان وسيما جدا 

 
! لقد قام حتى بالعزف على البيانو 
 
و كان هناك لقطة انفجار أيضا 
 ▼
" آااه حسنا ... وداعا "


{تصريح وكالة هوك}

 لقد تضررت أجزاء كبيرة من الفيديو  و قد كنا قد صورنا بمؤثرات خاصة لم نصور بها في الفيديوهات السابقة
.. و لكن ما تبقى من المشاهد لم يكن كافيا لصنع فيديو كليب كامل 
  <<< <<<<<<<

فقط متى ستنتهي حوادث سوء الحظ مع لي سونجي ؟
.. الفيديو كليب تم إتلافه 
إنه شخص ملاحق دائم بالفوضى و بعض سوء الحظ 


السلم المتحرك تعطل فقط عندما حاول صعوده

ثم بزاق الطائر عليه أثناء التصوير


 و حتى جواربه .. حسنا فكل تلك الأشياء لا تقارن بما حصل هذه المرة


MV كانت هناك يوم تصوير الـ  DISPATCH  لحسن الحظ 
و قامت بأخد بعض الصور عن قرب 
! و هناك أيضا بعض الفيديوهات
 ستقوم بإنعاش قلب الفيديو كليب الميت StarCast إذن ؟؟

فلنرجع بالوراء إلى جزيرة يونغ جونغ يوم 27 ماي

هذه جزيرة يونغ جونغ


 يا له من مكان مميز 

الكاميرا معدة

و ها هو ملك سوء الحظ و الفوضى قد أتى 


 إن كنت من الأيرنز .. فهذا يعني أنك ستعلم مدى قلقه و توتره من مشيته تلك
عموما بداية التصوير مرت بسلام 

أولا , لم لا نسمع أفكار لي سونجي حول عودته 

AND لقد عدت بعد سنتين و نصف  بألبوم سادس 
And Goodbye و هذا هو موقع تصوير الإم في الرئيسي لأغنية 
إنه فوضوي قليلا هنا أليس كذلك ؟
[لي سونغ غي]


مرحبا أيرنز . تستطيعون الاستمتاع ببعض الصور الرائعة له 
فقط انظرو إلى وجهه الوسيم 
لقد استطاع بنجاح اظهار مظهر وسيم يناسب الظهور الرومنسي 


ربما لم يكن يعلم شيئا عن الحادثة التي ستحصل ؟


بالتأكيد لم يكن يعلم 
  
أنا مستعد
التصوير ابتدأ من أول مقطع في الأغنية 
لقد كان حزينا منذ البداية 
و بمجرد انطلاق الأغنية أغمض عينيه 

" هنا عندما ابتدأت الأغنية بـ " تلك الكلمة التي قالتها شفتاكي الصغيرتان لي 
لي سونجي فتح عينيه عندما و فتح يده التي كانت مليئة بالرمال


هل يجب علي أن أكون متأثرا أكثر ؟

  هل يمكنك إعطائي المزيد من الرمل ؟

 حمل الرمل

 و تركه  يتطاير بعيدا 

" تلك الكلمة التي قالتها شفتاكي الصغيرتان أولا "


المشهد الثاني كان مشهد البيانو 
لي سونجي كان مركزا مع كلمات الأغنية بينما يعزف اللحن جيدا على البيانو
رؤيته يعزف في ذلك المكان القاحل يشعرك أنه جزء من فلم ما 
 لقد كان يبدو حزينا و جديا أكثر فأكثر
قصة الفيديو كليب كانت حقا حزينة 
و انتهى من مشهد الانفصال مع " عارضة الأزياء " و تمثيله كان حقا رائعا
نظر إليها بعينين آسفتين و أدار ظهره لها ليذهب بعيدا 

 " وداعا وداعا وداعا .. كلمة وداعا" 


 " لا تعني النهاية "


 
  >>>>>>>>>>>>>>>


لكن الفيديو كليب كان يسلط الضوء على مشهد آخر
لقد كان مشهد انفجار السيارة 
كل الطاقم كان يتطلع اليه .. حتى لي سونجي 
بمجرد أن قيلت كلمت " أكشن" انفجرت السيارة و اشتعلت 
لكن اللقطة أتلفت .. لقد اختفت
T--------------T

خلال تسجيل لقطة الإنفجار 
لي سونجي أخبرنا :: 
إنها أول مرة لي أن يكون هناك لقطة مشابهة في الإم في خاصتي "
لذا تطلعو إليها رجاء و شاهدو الإم في 


كان انفجارا كبيرا 
 أخد صورة تذكارية هو أمر مهم
فقط الصور هي ما يتبقى في الأخير
  

بعيدا عن تلك اللقطة كان هناك مؤثرات أخرى
 حيث قام البطلان بتمثيل مشهد الانفصال  أمام خلفية زرقاء CG لقد استخدمو تقنية  

لي سونجي كان يمثل بشكل مؤثر
عيناه مليئتان بالدموع و كان ينظر إلى العارضة بكل أسف

 

..  الإستعداد


 الفتاة : لم فعلت ذلك لماذاااا ؟؟؟
    ,, لي سونجي : أنا ... آسف 


حتى في يوم التصوير كان يهتم بمعجبيه
و قام بحمل الكاميرا وتصوير فيديو لهم و كذلك أخد سيلفي 
فلنبدأ بالفيديوهات أولا


آمل أن تمنحوه الكثير من الحب
و آمل أن تكون أغنيتي هدية مرضية لكم 
لقد حاولت ملأ ألبومي بأغاني تشفي قلوبكم
أرجوكم امنحووني حبكم الكبير و دعمكم


 مضى وقت طويل أيها الأيرنز 


... لقد عدت لكم بهدية 



و لكن لي سونجي عليه الآن ترك الفيديو كليب كذكرى فقط 
رغم أنه كانت هناك الكثير من المشاهد القيمة 

هل هذا هو الوداع ؟
تماما كما تقول الأغنية : الوداع لا يعني النهاية 
"قامت بإنعاش قلب إم في "وداعا StarCast   

 هذا لا يجب أن يكون كافيا بالنسبة لكم
و لكننا أضفنا بعض الفيديوهات 
DISPATCH من تصوير


ملاحظة : لا تشعرون بالرضى بعد ؟
And Goodbye إذن لم يتبقى لكم سوى الاستماع إلى أغنية 
مرة تلو الأخرى و ادعموه باستماعكم لأغنيته


  ! و مع كل ذلك .. لا زال  يبتسم 

[DISPATCH مقالة صور و فيديوهات جريدة ]
~ ترجمة خاصة بمدونة LeeSeungGiArabAirens ~

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire